الرئيسية » » جوجل تعلن عن خطة تحديث “اندرويد وير” للعام 2014

جوجل تعلن عن خطة تحديث “اندرويد وير” للعام 2014

Written By Unknown on الأحد، 5 أكتوبر 2014 | 7:01 م

جوجل كانت قد كشفت في بداية العام الحالي عن منصة الأجهزة القابلة للارتداء “اندرويد وير” Android Wear بهدف بناء تكنولوجيا تساعد على ربط المستخدم بالآخرين عن طريق أدوات صغيرة. وفعلاً بدأت الساعات ذكية تجد طريقها إلى الأسواق والتي تعمل بهذه المنصة مثل LG G Watch و Samsung Gear Live و Moto 360 لتنضم إليهما كوكبة جديدة من الساعات تم الإعلان عنها في معرض IFA 2014 وهي LG G Watch R و Asus ZenWatch و Sony SmartWatch 3 إلى جانب آلاف التطبيقات التي تدعمها في متجر Play.
اليوم أعلنت جوجل عن التحديثات التي سيحصل عليها نظام “اندرويد وير” بالنسبة لبقية العام الحالي 2014 وذلك على مرحلتين على وفقاً لمايلي:
  1. التحديث الأول سيزود الجهاز العامل بنظام “اندرويد وير” بميزة تشغيل الوسائط بشكل مستقل عن الهاتف الذكي وكذلك ستحصل هذه الأجهزة على حساسات نظام الملاحة GPS لاستخدامها في التتبع والحصول على معلومات السرعة والملاحة بدون الاقتران بالهاتف ويشكل مستقل.
  2. أما التحديث الثاني لنظام “اندرويد وير” فسيسمح للمستخدم تحميل واجهات للساعة من أجل تخصيص الشاشة الرئيسية وإظهار المعلومات التي يرغب بها، حيث سيبدأ المطورون قريباً بالعمل على تطوير هذه الواجهات لإطلاقها رسمياً على متجر Play.
Android Wear Smart Watches
ما رأيكم بخطة التحديثات؟ وهل تفكر بإمتلاك احدى ساعات “اندرويد وير”؟ اخبرنا عن ذلك في التعليقات.
المصدر: Official Android Blog

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اشترك لتصلك آخر التطبيقات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

اكثر المواضيع شعبية

الارشيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.