الرئيسية » » نسخة “واتس اب” الإختبارية تضيف دعم “اندرويد وير” والرد بالإدخال الصوتي

نسخة “واتس اب” الإختبارية تضيف دعم “اندرويد وير” والرد بالإدخال الصوتي

Written By Unknown on الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 | 5:29 ص

منذ إطلاق جوجل لمنصة اندرويد وير Android Wear للأجهزة القابلة للإرتداء وبدايتها مع الساعات الذكية، قام العديد من المطورين بتحديث تطبيقاتهم للتوافق مع هذا النظام وذلك لعرض محتوياتهم في شاشة صغيرة مثل شاشة الساعة وبإمكانيات محدودة؛ من ذلك المنطلق عمل فريق تطوير التطبيق الشهير واتس اب على دعم الاندرويد وير، وأطلق اليوم نسخة تجريبية في الموقع الرسمي برقم إصدار 2.11.318 اي قبل إطلاقها في متجر جوجل بلاي.
whatsapp-android-wear-1
بالطبع حصل تطبيق واتس اب على شهرة واسعة بين تطبيقات المحادثة، وأصبح في الكثير من الدول العربية التطبيق الأساسي لتبادل الرسائل والصور وغيرها بين الأصدقاء. لذلك سيسعد الكثيرين من مستخدمي الساعات الذكية عند وجود مثل هذا التطبيق الأساسي على ساعاتهم. حتى وإن كان سوق الساعات الذكية بنظام الاندرويد وير الآن لم ينتشر بشكل كبير بين المستخدمين إلا أنه المتوقع لها أن تصل لعدد أكبر في الأيام القادمة.
ومن مميزات التحديث أن الرسائل تظهر الآن بشكل كامل على شاشة الساعة بدلاً من ظهور تنبيه فقط، إلى جانب ظهور أسماء المرسلين في المجموعات وعرض الرسائل الواردة بحيث يمكن قرائتها كلها، مع إمكانية الرد على الرسائل من خلال الإدخال الصوتي عبر الساعة والصور التالية توضح ذلك على ساعة LG G Watch.
بالطبع لاتعتبر هذه النسخة كاملة حتى الآن فهي تجريبية وموجوده فقط على موقع واتس اب الرسمي ولم تطرح في جوجل بلاي بعد، لذا نتوقع حصوله على بعض التعديلات والإصلاحات، وبكل الأحوال تعتبر خطوة ممتازة من الواتس اب لتكون سباقه في وجود تطبيقها على نظام الاندرويد وير.
المصدر: Kicked face ، Android police

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اشترك لتصلك آخر التطبيقات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

اكثر المواضيع شعبية

الارشيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.