الرئيسية » » ظهور صور سوني إكسبيريا زد 3 الرسمية بألوان مختلفة

ظهور صور سوني إكسبيريا زد 3 الرسمية بألوان مختلفة

Written By Unknown on الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 | 6:52 ص

تسريبات الساعات الأخيرة قبل موعد حدث شركة سوني في 3 سبتمبر على هامش معرض IFA 2014 أسفرت عن ظهور صور هاتفها الرائد سوني إكسبيريا زد 3 الرسمية بألوان مختلفة قد يكون اللون الذهبي (النحاسي!) أكثرها جاذبية.
وتأتي هذه الصور بعد تأكيد عتاد هاتف Sony Xperia Z3 الذي لن يختلف عن مواصفات Sony Xperia Z2 مع وجود شاشة لمس IPS بقياس 5.2 إنش كاملة وفائقة الوضوح Full HD بالإضافة الى تزويده بمعالج من شركة كوالكوم ايضًا لكن بشريحة سناب دراغون 801 بتردد 2.5 غيغاهرتز الى جانب 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM ومساحة التخزين الداخلي 16 غيغابايت و وجود مدخل لبطاقات ذاكرة خارجية microSD. ويملك الهاتف نفس الكاميرا الخلفية الموجودة في النسخة السابقة بدقة 20.7 ميغابيكسل مع حساس Exmor R حيث تدعم الكاميرا هذه تسجيل الفيديو بدقة 4K او ما يُعرف بـ UHD ايضًا، وبحسب المعلومات سيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية بسعة 3100 ميلي آمبير أي اقل بـ 100 ميلي آمبير من السابقة مع دعمه لشبكات الجيل الرابع 4G LTE و وجود تقنيات الإتصال السلكي WiFi والبلوتوث 4.0 منخفض الطاقة والإتصال القريب NFC، وبالطبع سيعمل الهاتف بإصدار اندرويد كيت كات.
الأمر الأبرز الذي يمكن ملاحظته في هاتف Sony Xperia Z3 هو تصميم الجهاز الذي أصبح بشكل مدور على الجوانب والتغيرات في الأبعاد حيث اصبح الآن بطول 146.5 وعرض 72.4 وسماكة 7.5 ميلي متر مقاوم للماء والغبار مع وزن 154 غرام أي انه أصبح أنحف بقليل من Sony Xperia Z2.
وإلى جانب ظهور صور سوني إكسبيريا زد 3 بألوان مختلفة، فقد ظهر سوار لايقة بدنية ذكي جديد بشاشة حبر إلكتروني منحنية تسربت عنه معلومات سابقة تحت اسم Sony SmartBand Talk.
المصدر: Xperia Blog

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اشترك لتصلك آخر التطبيقات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

اكثر المواضيع شعبية

الارشيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.