الرئيسية » » تسريب صورة سامسونج جالكسي نوت 4 داخل غطاء كبير

تسريب صورة سامسونج جالكسي نوت 4 داخل غطاء كبير

Written By Unknown on الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 | 6:41 ص

بقي على الموعد الذي حددته سامسونج للكشف عن هاتف جالكسي نوت الرابع Galaxy Note 4 أربعة أيام فقط والذي سيكون في الحدث Unpacked على هامش المعرض IFA 2014 الذي سيقام في برلين-ألمانيا، لكن على الرغم من ذلك مازالت التسريبات الخاصة به مستمرة فاليوم تم تسريب صورة لهذا الهاتف وهو ضمن غطاء حماية ضخم نسبياً من أجل إخفاء ملامح التصميم وهذا ما يتطابق مع يوم أمس في فيديو داخل الغطاء نفسه الذي نشره الموقع الهولندي TechTastic مع ظهور زر الرئيسية باللون الأبيض.
من المتوقع أن يزود الهاتف اللوحي سامسونج جالكسي نوت 4 بشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 5.7 إنش وتعمل بدقة وضوح عالية جداً Quad HD وبتصميم معدني للإطار، كما قد يتوفر الهاتف بإصدارين مختلفين من حيث المعالج الأول من شركة كوالكوم بشريحة سناب دراجون 805 رباعية النواة والآخر بشريحة من انتاج سامسونج نفسها اكزينوس 5433 ثمانية النواة وسيعمل بالإصدار الفرعي الأخير اندرويد 4.4.4 كيت كات.
Galaxy Note 4 About Phone
كما نلاحظ في الصورة السابقة شاشة صفحة معلومات الهاتف التي توضح اسم الطراز SM-N910T وهو مختلف عن الطراز الذي تم ملاحظته في الفيديو المُسرب SM-N910H وبالتأكيد هذا الإختلاف في الرمز الأخير هو يتعلق بحسب توجيه الهاتف للأسواق والشبكات حول العالم.
هذا ما لدينا حتى الآن من تسريبات حول Galaxy Note 4، ونتوقع في الأيام القادمة إنتشار المزيد من التسريبات مع إقتراب موعد الكشف.. لا تنسوا متابعة تغطيتنا!
المصدر: Android Central

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اشترك لتصلك آخر التطبيقات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

اكثر المواضيع شعبية

الارشيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.