الرئيسية » » “آبل” ترسل الدعوات لحدث الإعلان عن “ايفون 6″ في 9 سبتمبر

“آبل” ترسل الدعوات لحدث الإعلان عن “ايفون 6″ في 9 سبتمبر

Written By Unknown on الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 | 6:35 ص

بعيدًا عن اندرويد وخروجًا عن النص بإتجاه المنافسين؛ بدأت قبل قليل شركة آبل بإرسال الدعوات لحدث خاص سيقام يوم التاسع من شهر أيلول/سبتمبر المقبل في مقرها الرئيسي في كوبترتينو-كاليفورنيا، الشركة قامت بإعطاء بعض التلميحات عما سيتم الكشف عنه في هذا الحدث بقولها في الدعوة “Wish We Could Say More” أو نتمنى أن نقول أكثر من ذلك في إشارة ربما إلى شيء له صلة بالتقنية الصوتية Siri في هواتف ايفون لكن بشكل عام التوقعات تشير إلى كشف النقاب عن الهاتف المقبل ايفون iPhone 6 وكذلك عن منتج ذكي قابل للارتداء الذي قد يكون ساعة ذكية باسم iWatch أو iTime.

موعد الحدث هذا سيكون بعد عام من تقديم ابل للهاتفين iPhone 5S و iPhone 5C وبعد أسبوع من كشف المنافسة سامسونج لهاتفها القادمة Galaxy Note 4 الذي سيكون يوم الثالث من سبتمبر المقبل في حدث خاص ايضًا على هامش المعرض IFA 2014 الذي سيقام في برلين – ألمانيا.
من المعلوم أن شركة ابل منذ العام 2007 تقوم بالكشف عن هاتف ايفون إلى العام الماضي التي كشفت فيه عن هاتفين دفعة واحدة حيث يتوقع جميع المراقبين أن تقدم الشركة هذا العام إصدارين من iPhone 6 بحجمين مختلفين الأول بشاشة بحجم 4.7 إنش والآخر بحجم 5.5 إنش وقد يطلقا سويًا أو تباعًا حسب بعض التحليلات. يتوقع المحللون أن يكون الهاتف الجديد أحد أكبر المنتجات في تاريخ آبل وذلك سواء بالنسبة لحجم الشاشة أو بالنسبة للحجم العام.
التقارير تشير بطلب آبل من الشركات المزودة إنتاج وحدات أكثر بنسبة من 30 إلى 40 بالمئة من الوحدات الأولية التي تم انتاجها من الهاتفين iPhone 5S و iPhone 5C مع نهاية العام الحالي.
أما بالنسبة لـ آبل فيعتبر الإطلاق الناجح لهاتف iPhone 6 أمرًا مهمًا للغاية فالشركة تقيم حدث إطلاق هاتف ذكي مرة في العام وتحقق أكثر من نصف عائداتها عن طريق مبيعات الهواتف الذكية، لكن السؤال المطروح في النهاية: هل بإمكان iPhone 6 منافسة هواتف اندرويد وخاصة بعد تكبير شاشة الهاتف ودعمه بعتاد أقوى؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.
المصدر: CNET

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اشترك لتصلك آخر التطبيقات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

اكثر المواضيع شعبية

الارشيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.