الرئيسية » » خدمة Google Now بمميزات وبطاقات جديدة وتدعم العمل بدون إتصال

خدمة Google Now بمميزات وبطاقات جديدة وتدعم العمل بدون إتصال

Written By Unknown on الأحد، 7 سبتمبر 2014 | 5:08 م

أطلقت شركة جوجل سلسلة من التحديثات لتطبيق البحث Google Search على اندرويد الذي يعتبر من اهم وافضل تطبيقات اندرويد لكي تجلب لخدمة Google Now العديد من المميزات بالإضافة الى دعمها لبطاقات معلومات جديدة، ولكن ابرز تحديث كان بدعم الخدمة للعمل بدون وجود شبكة إنترنت وإظهار بطاقات المعلومات بدون وجود إتصال وعرض البطاقات بآخر تحديث تم، وهذا الامر كان غير مدعوم منذ إطلاق هذه الخدمة المميزة.
Offline Google Now
إضافة الى دعم Google Now العمل بدون إتصال، اصبحت الخدمة تقدم مميزة إظهار المعلومات المتعلقة بمكان إيقاف او ركن السيارة إعتمادًا على الحساسات الموجودة في الجهاز، وبذلك ستصبح عملية العثور على مكان إيقاف السيارة امر اسهل لكن مع الإشارة الى إمكانية وجود أخطاء في حال إستخدام وسيلة نقل عام.
parking location Google Now
تحديث تطبيق بحث جوجل Google Search وخدمة Google Now سيقدم مميزة النتبيه وإظهار المعلومات عن منتجات قام المستخدم بالبحث عنها في وقت سابق، لكن التنبيه سيكون في حال إقتراب المستخدم من مكان وجود هذا المنتج في احد اماكن ومتاجر التسوق وبذلك سوف تظهر بطاقات بتوفر هذا المنتج مع اسم المتجر. وفي تعليق جوجل على هذه المميزة، تقول الشركة بأنه “من غير الواضح والمعروف عدد المنتجات التي سيتم مراقبتها ومتابعتها في وقت واحد ولا عن مدة الوقت الذي سوف يتم فيه تثبيت المنتجات والتأكد منها والشراء بشكل محلي”. لسوء الحظ هذه الخدمة لن تقدم هذه المميزة إمكانية تقديم معلومات مؤكدة عن توفر هذه المنتجات في المحال التجارية المعروضة في بطاقات Google Now. ويمكن للمستخدمين إيقاف هذه المميزة وبطاقات المراقبة من خيارات التطبيق.
Product Google Now
خدمة Google Now تعتبر من برامج اندرويد المميزة التي تقدم الكثير من المعلومات عبر البطاقات الخاصة بالخدمة، وذلك لمساعدة المستخدمين ليكون مساعد شخصي مفيد يُسهل الكثير من المهام ويقدم العديد من المعلومات بأسلوب ذكي وبسيط وهذا ما تعمل عليه شركة جوجل بشكل دائم، لتقديم تجربة إستخدام افضل من خلال التحديثات الدائمة.
مستخدمي اندرويد سوف يصلهم إشعار من متجر جوجل بلاي Google Play بوجود تحديث لتطبيق بحث جوجل او من خلال التوجه الى الرابط [Google Search].

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اشترك لتصلك آخر التطبيقات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

اكثر المواضيع شعبية

الارشيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.